13.08°القدس
12.9°رام الله
12.19°الخليل
19.17°غزة
13.08° القدس
رام الله12.9°
الخليل12.19°
غزة19.17°
الثلاثاء 07 مايو 2024
4.66جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.66
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

خبر: أهلي الخليل يستضيف الشجاعية على كأس فلسطين غداً

تترقب الجماهير الفلسطينية ، اللقاء المنتظر ، غداً الجمعة الذي سيجمع بين فريقي أهلي الخليل بطل كاس فلسطين لأندية الضفة الغربية وضيفه اتحاد الشجاعية بطل كاس غزة، في لقاء الاياب على ملعب الحسين بن علي بالخليل.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي، وبالتالي فمن الصعب التكهن بنتيجة الاياب.

وحسب النظام الخاص بالبطولة، ففي حال التعادل السلبي سيلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة، بينما أي نتيجة ايجابية ستصب في صالح الشجاعية، أمام نتيجة الفوز فهي سترجح كفة الفريق الفائز.

وخاض كل فريق مرانه الرئيس على استاد المباراة الرسمي، فيما حاول كل مدير فني اخفاء الطريقة والأسلوب الذي سيلعب به، فأهلي الخليل سيحاول الحسم، واستغلال عاملي الأرض وهي معشبة بالعشب الصناعي، والجمهور، لذلك ينتظر ان يحدث المدير الفني الايطالي كوزين تغييرات على الجانب الهجومي عبر اللعب بمهاجمين صريحين.

في المقابل الشجاعية ومديره الفني قد يلعب بورقة يسار الصباحين مهاجم وهداف الفريق عبر الدفع المبكر به.

استقبال شعبي ورسمي لبعثة الشجاعية

وحظيت بعثة الشجاعية باستقبال كبير منذ وصولها إلى الخليل، أمس، وفي حديث مع  محافظ الخليل  كامل حميد ، على هامش احتفائه بوفد الشجاعية الغزي قال: هذه اللقاءات تمثل احد مسارات التلاقي بين دفتي الوطن ، وتعكس حميمية الوجدان الفلسطيني ، الذي يتنفس من رئة واحدة بعيدا عن المنغصات والانقسامات ، التي يفرضها الواقع الاحتلالي ، لان شريان الدم واحد بين أبناء الوطن ايا كان تواجدهم .

 واضاف ان الأمر يندرج ضمن استكمال الجهود المبذولة سياسيا لاستعادة اللحمة الوطنية ، وتشكيل حكومة الوحدة والتوافق ، ويعكس أيضا استعراض لمواقف المشتركة بين ابناء الوطن ، حين هب أبناء المحافظات الشمالية ، وخاصة محافظة الخليل لنصرة غزة العزة ، في مواجهة العدوان الغاشم .