23.33°القدس
22.83°رام الله
22.19°الخليل
23.36°غزة
23.33° القدس
رام الله22.83°
الخليل22.19°
غزة23.36°
السبت 04 مايو 2024
4.67جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.67
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

خبر: بالصور: نجم يقود أولى تدريباته مع الصداقة

قاد الكابتن مصطفى نجم أولى تدريباته مع الصداقة, وذلك عصر يوم أمس الأربعاء, على ملعب الشهيد خالد أبو سلمية المعشب وسط القطاع, استعداداً لبطولة الدوري الممتاز.

 

وعاد نجم إلى قطاع غزة مساء الثلاثاء, رفقة المدافع أحمد عميرة الذي كان مرافقاً لوالدته في رحلة علاجية, وذلك بعد فتح معبر رفح البري, الذي أغلق لما يقارب الشهرين.

 

وأكد نجم في حديثه للاعبين على أنهم يمثلون فريق كبير, تواجد في أماكن متقدمة على سلم الترتيب في بطولات الدوري مؤخراً, وأنهم قادرين على التواجد بقوة في البطولة القادمة.

 

وأشار إلى أن علاقته باللاعبين ستكون مبنية على المحبة والاحترام والتعاون المتبادلين, ولكن الالتزام بالتدريبات وما يقدمونه على أرض الميدان سيكون هو المعيار الحقيقي لكسب الثقة لخوض المباريات.

 

وأبدى نجم اهتمامه الكبير بالفئات السنية المختلفة بالفريق, منوهاً إلى أن الجميع باستطاعته حجز مكانه الأساسي بناءً على ما يقدمه.

 

وقام مدرب الحراس الكابتن طلعت النمس بإجراء تدريبات عدة لحراس المرمى, لتجهيزهم وإدخالهم إلى أجواء المباريات, وسط تنافس قوي, وأداء مثير من الحراس الأربعة.

 

وكان الفريق قد بدأ فترة الإعداد بعد عطلة عيد الفطر, والتي قادها المدرب العام سامي الشنطي, والذي كان يعمل بالتوافق مع نجم, على تهيئة الفريق من الناحية البدنية.

 

يشار إلى أن عبد السلام هنية رئيس النادي السابق كان قد تعاقد من نجم بعد انتهاء الموسم المنصرم, والذي حل الفريق رابعاً على سلم ترتيبه, ولكن إغلاق المعبر أعاق حضوره قبل مرحلة الإعداد.

بالصور: نجم يقود أولى تدريباته مع الصداقة بالصور: نجم يقود أولى تدريباته مع الصداقة بالصور: نجم يقود أولى تدريباته مع الصداقة بالصور: نجم يقود أولى تدريباته مع الصداقة بالصور: نجم يقود أولى تدريباته مع الصداقة بالصور: نجم يقود أولى تدريباته مع الصداقة