16.66°القدس
16.34°رام الله
15.53°الخليل
20.18°غزة
16.66° القدس
رام الله16.34°
الخليل15.53°
غزة20.18°
السبت 04 مايو 2024
4.67جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.67
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

خبر: قلق كبير في برشلونة بسبب رحيل بيدرو!

لم يتلقَ لاعبو فريق برشلونة بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، بشكل جيد رحيل بيدرو رودريغيز والذي اصبح على بعد خطوة واحدة من الانضمام الى فريق تشيلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز، وهناك قلق كبير في غرفة خلع ملابس البلوغرانا بسبب فقدان احد اللاعبين البارزين في السنوات الاخيرة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" في عددها الصادر الخميس، فقد تلقى لاعبو برشلونة رحيل بيدرو مع خيبة امل كبيرة، ولا يأتي السبب في ذلك لقراره، اذ ان اللاعب اخبر زملاءه قبل اسابيع عن رغبته في الرحيل، ولكن كان هناك بعض الآمل لدى الجهاز الفني واللاعبين لكي يستمر بيدرو، ولكن في الاخير الدولي الاسباني لم يتراجع عن قراره وسيرحل الى انجلترا للعب تحت اشراف جوزيه مورينيو.

وليس فقط رحيل بيدرو هو ما يثير قلق غرفة خلع ملابس برشلونة، بل ايضا فقدان عنصر آخر مثل تشافي هيرنانديز والذي كان مهما سواء داخل ارضية الميدان او في مهامه كقائد.

وتضيف الصحيفة الكتالونية انه في غرفة خلع ملابس برشلونة هناك شعور بأن الفريق سيعاني خلال الموسم الحالي، حيث ان هناك نقص كبير في تشكيل الفريق، خصوصا اذا آخذنا في عين الاعتبار ان الصفقات التي ابرمها النادي بالتعاقد مع اليكس فيدال او اردا توران، لا يمكن التعويل عليها الآن بل حتى تنتهي عقوبة الفيفا في كانون الثاني/ يناير 2016.

المباراتين امام اتلتيك بلباو في كأس السوبر الاسباني كانت مثال للمعاناة التي تنتظر برشلونة، اللاعبون يعتقدون ان هناك ضعف في تشكيل الفريق، وان ابرز اللاعبين سيكونوا مضطرين لخوض معظم الدقائق في النصف الاول من الموسم، وذلك قد يؤدي الى نتائج سلبية في النصف الثاني من الموسم خصوصا من الناحية البدنية.

وتشير "سبورت" ان رجال لويس انريكي على علم بأنهم مضطرين لتقديم افضل ما لديهم اذا ارادوا تحقيق نجاحات خلال الموسم الحالي، ولن يكون الامر سهلا مثل ما كن الموسم الماضي خصوصا ان هناك نقص واضح في تشكيل الفريق.

ويضاف الى ذلك انه لا يمكن للويس انريكي التعويل على لاعبي الاكاديمية، اذ ان الفريق الثاني "برسا ب" عانى الموسم الماضي وليس هناك مواهب تثير الانتباه كما كان الحال في الموسم السابقة، وسيحاول زملاء ليو ميسي نسيان رحيل بيدرو وبدء منافسة الليغا نهاية هذا الاسبوع مع تحقيق النقاط الثلاث على ملعب سان ماميس امام اتلتيك بلباو.