17.9°القدس
17.47°رام الله
15.53°الخليل
21.45°غزة
17.9° القدس
رام الله17.47°
الخليل15.53°
غزة21.45°
الإثنين 06 مايو 2024
4.66جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.66
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

خبر: بالصور: الفدائي يصل بيروت لملاقاة لبنان وديا

وصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، العاصمة اللبنانية بيروت، قادما من ألمانيا بعد انتهاء معسكره التدريبي الذي استمر لإسبوعين في فرانكفورت، ضمن تحضيراته لخوض التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

 

وكان في استقبال بعثة الوطني في مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت، ممثلين عن الاتحاد اللبناني لكرة القدم، ورئيس الاتحاد فرع لبنان، ذياب الخطيب، بالإضافة إلى عدد من أبناء شعبنا المقيمين في لبنان، والذين استقبلوا الفريق بالورود، معربين عن سعادتهم البالغة بقدوم المنتخب الوطني مجددا إلى لبنان.

 

وسيجري الفريق تمرينه الرئيسي مساء اليوم على استاد الشهيد رفيق الحريري بصيدا، الذي سيستضيف اللقاء يوم غدٍ الاثنين عند الساعة الخامسة مساء.

 

ويعتبر المدير الفني لمنتخبنا الوطني، الكابتن عبد الناصر بركات، اللقاء بأنه بروفة أخيرة للوقوف على مستوى لاعبيه قبل المباراة التاريخية التي سيستضيف خلالها الفدائي شقيقه الإماراتي في الثامن من الشهر الحالي على استاد الشهيد فيصل الحسيني ضمن التصفيات المزدوجة.

 

وكان ثلاثة من اللاعبين المحترفين في تشيلي، بابلو برافو، ماتيوس حذوة، جوناثان سوريا، قد وصلوا بيروت في وقت سابق للالتحاق ببعثة الفدائي في فندق جولدن توليب وسط بيروت.

بالصور: الفدائي يصل بيروت لملاقاة لبنان وديا بالصور: الفدائي يصل بيروت لملاقاة لبنان وديا بالصور: الفدائي يصل بيروت لملاقاة لبنان وديا بالصور: الفدائي يصل بيروت لملاقاة لبنان وديا بالصور: الفدائي يصل بيروت لملاقاة لبنان وديا