22.23°القدس
21.52°رام الله
20.53°الخليل
26.77°غزة
22.23° القدس
رام الله21.52°
الخليل20.53°
غزة26.77°
السبت 29 يونيو 2024
4.75جنيه إسترليني
5.3دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.02يورو
3.76دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.75
دينار أردني5.3
جنيه مصري0.08
يورو4.02
دولار أمريكي3.76

النائب سلامة: قرارات الكابينت ستزيد وتيرة الانتفاضة

صورة خبر تصريحات الدكتور سالم سلامة عن زيادة الانتفاضة بعد قرار الكابينت
صورة خبر تصريحات الدكتور سالم سلامة عن زيادة الانتفاضة بعد قرار الكابينت
الوسطى - فلسطين الآن

نظمت مديرية التربية و التعليم بالمحافظة الوسطى اليوم و بالتعاون مع الأخوات في الكتلة الإسلامية وقفة تضامنية مع أهلنا في المسجد الأقصى بمشاركة نواب التشريعي وجمعية واعد للأسرى والمحررين والشرطة الفلسطينية .

وقال النائب سالم سلامة : "إن هذه الوقفة التضامنية تأتي في ظل الهجمة الإسرائيلية الشرسة على المسجد الأقصى من قبل الاحتلال الصهيوني و التي لا يقف أمامها إلا  أبطال لا مثيل لهم أعمارهم لا تتجاوز العشرون عاماً و نساء مرابطات في باحات المسجد الأقصى الذين سجدوا الرباط الحقيقي حتى يقفوا في وجه المغتصبين" .

وأضاف عضو المجلس التشريعي بأنه لن تخيفنا قرارات الكابنيت الإسرائيلي الذين يقتلون الأطفال و الشباب و النساء ولكنها ستزيد من وتيرة الانتفاضة ولن تفلحوا في إطفاء الانتفاضة التي بدأت.

و أكدّ سلامة على أن أبناءنا و بناتنا و أرواحنا ستكون فداءً للأقصى و أن هذه الوقفة تجدد الارتباط بين ضفتنا الثائرة و غزتنا الأبية و التي بدأت عمليات التحرير إن شاء الله.

بدوره، أوضح ماهر أبو زر مدير التعليم بالإنابة بأن هذه الوقفة تأتي في وقت أشتد فيه الحصار و اشتدت فيه الهجمة الإسرائيلية على مدينة القدس و المسجد الأقصى المبارك الذي يعتبر عروس فلسطين و محور العالم العربي.

وبيَّن المدير الإداري أبو زر بأن العدو إن كان قد أراد أن يقسم المسجد الأقصى زمنياً و مكانياً فإننا نقول له إن أهل فلسطين بجميع شرائحه و فصائله سيقفون بكل ما أوتوا من قوة أمام مخططاتك.