انطلق موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تجربة عرض اعلانات لزوار الموقع الغير المسجلين من أجل أن يتيح للمعلنين زيادة نسبة قراءة تغريداتهم.
ويصل عدد زوار الشبكة الاجتماعية غير المسجلين إلى ما يزيد عن 500 مليون شخص شهريا، ويسمح عرض الاعلانات بالظهور لأولئك الذين لا يملكون حسابات في حال قيام شخص ما بالنقر على التغريدة التي ستظهر له على نتائج البحث في غوغل دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو امتلاك حساب على تويتر.
ووفرت شبكة التواصل الاجتماعي أدوات تمكن المعلن من الحصول على إحصاء عدد الزوار الذين ظهرت لهم تغريداته وذلك اعتمادا على تفضيلات يحددها المعلن على غرار الموقع الجغرافي للمستخدم أو الوسوم التي يستخدمها باستمرار.
وقد أتيحت هذه الميزة للمعلنين في الولايات المتحدة وبريطانيا واليابان وأستراليا، ومن المتوقع أن تصل إلى بقية الدول في وقت لاحق.