23.02°القدس
22.68°رام الله
21.64°الخليل
24.86°غزة
23.02° القدس
رام الله22.68°
الخليل21.64°
غزة24.86°
السبت 05 أكتوبر 2024
5.01جنيه إسترليني
5.39دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.19يورو
3.82دولار أمريكي
جنيه إسترليني5.01
دينار أردني5.39
جنيه مصري0.08
يورو4.19
دولار أمريكي3.82

دوري "الوطنية موبايل"

الدراويش يتلقى وعوداً بالمشاركة أساسيا والمدرب يرد

bbbbbbb
bbbbbbb
أيمن أبو شمة - فلسطين الآن

أكد حارس مرمى شباب دورا أمين الدراويش، أنه سيدخل التركيبة الأساسية لدورا في المباراة المقبلة مع فريق ترجي واد النيص ضمن الجولة 11 برسم دوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة المحتلة.

وقال الدراويش في تصريح خاص لـ"فلسطين الآن"، أنه تلقى وعوداً من مجلس إدارة دورا بمنحه فرصة الظهور بشكل أساسي مع كتيبة الجبل، ولذلك قرر العودة للفريق بعدما كان وقع لشباب السموع في فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت جماهير شباب دورا قد طالبت بضرورة مشاركة الدراويش مع الفريق في مباريات الدوري منذ الجولة الثالثة، نظراً لتواضع مستوى الحارس توفيق علي وتلقيه لعدد كبير من الأهداف بوجهة نظرهم.

وشكر الدراويش جماهير كتيبة الجبل على دعمهم له في الفترة الحالية، واعداً إياهم بتقديم أفضل أداء والمساهمة في بقاء الفريق ضمن دوري المحترفين.

وأشار إلى أن شباب دورا سيكون له كلمة في الدور الثاني من عمر الدوري، بتكاثف الإدارة والجمهور واللاعبين والإطار الفني.

وفي ذات السياق، أبدى المدير الفني لدورا فراس أبو رضوان وجهة نظره في الأمر، مبيناً أن توفيق على هو الحارس الأول للمنتخب الوطني ولا أحد يستطيع الانتقاص من قدراته الفنية.

وذكر أبو رضوان أن الدراويش يمتلك مستقبلا كبيرا، ولكن دون المساس بقيمة توفيق علي الكبيرة فنيا وأخلاقيا، منوهاً أن قرار مشاركة أي من الحارسين في المباريات تعود له كونه صاحب القرار الأول والأخير.

وبين أنه أخبر الحارس الدراويش بأنه ربما سيلعب في اللقاء المقبل أمام ترجي واد النيص، من أجل إعفاء توفيق علي من الضغط النفسي الذي سيقع عليه في مواجهة فريقه الأم، نظراً لمحبة الحارس علي للترجي، مشيراً أن هذا القرار ليس نهائيا وإنما وارد حدوثه تبعاً للظروف المحيطة بالفريق.

يذكر أن شباب دورا يحتل المركز التاسع برصيد 9 نقاط بعد انتهاء الجولة 10 من عمر دوري "الوطنية موبايل" للمحترفين.