17.79°القدس
17.55°رام الله
16.64°الخليل
23.61°غزة
17.79° القدس
رام الله17.55°
الخليل16.64°
غزة23.61°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

الرشق: إعدام الشبان في "سعير" جريمة

الرشق
الرشق
الدوحة - فلسطين الآن

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس، موسى أبو مرزوق، إن إعدام الاحتلال للشبان في الخليل ليلة أمس، جريمة تضاف إلى مسلسل جرائم العدو البشعة ضد شعبنا.

ودعا الرشق في تصريح له على صفحته في "فيس بوك" اليوم، لجمعة غضب جديدة في ‫‏فلسطين وفاءً لأرواح شهداء شعبنا ‫‏الفلسطيني في بلدة ‫‏سعير شمال شرق الخليل.

وأعدمت قوات الاحتلال أمس ثلاثة شبان من عائلة كوازبة على مفترق "غوش عتصيون" وهم جميعاً من بلدة سعير، وشاب رابع في منطقة بيت عينون شمال الخليل.