26.3°القدس
25.32°رام الله
27.19°الخليل
29.89°غزة
26.3° القدس
رام الله25.32°
الخليل27.19°
غزة29.89°
الأربعاء 03 يوليو 2024
4.78جنيه إسترليني
5.32دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.05يورو
3.77دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.78
دينار أردني5.32
جنيه مصري0.08
يورو4.05
دولار أمريكي3.77

شباب الخليل يضطر لإنهاء معسكره المغلق بأريحا

تنزيل
تنزيل
الضفة المحتلة - فلسطين الآن

اضطر شباب الخليل متصدر دوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين في الضفة إنهاء معسكر الفريق المغلق، الثلاثاء، بعد إعلان اتحاد الكرة عن انطلاق مرحلة الإياب يوم الخميس القادم.

وقال المشرف الرياضي بنادي شباب الخليل خميني الأطرش إن الجهاز الفني لفريق الشباب بقيادة الكابتن خضر عبيد، قرر إنهاء معسكر الفريق المقام في مدينة أريحا الدافئة منذ عدة أيام ، اليوم، والتحضير لمباراة شباب الخضر صاحب المركز الثاني والمقرر يوم السبت المقبل على إستاد الخضر.

وأوضح الأطرش، أن الجهاز الفني فضل إنهاء المعسكر المغلق، ومنح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة، على أن يخوض الفريق المران الرئيس يوم الخميس القادم، استعدادا للقاء الخضر يوم السبت المقبل.

ووصف الفترة التي قضاها الفريق بمعسكر أريحا الدافئة بالناجح ، بعد التدريب اليومي المنتظم على ملعب عقبة جبر بالنموذجي، مشيراً إلى أن الجهاز الفني فضل الخروج من الخليل بسبب سوء الأحوال الجوية وتساقط الثلوج، وأيضاً من أجل زيادة الانسجام والتناغم بين اللاعبين، سواء اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق خلال مرحلة الذهاب، أو ممن قام النادي بالتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث فضل الجهاز الفني التركيز الشديد.

ولفت إلى إن الجهاز الفني تلقى أخباراً سارة فيما يتعلق بقرب عودة اللاعب معتز النتشة ، الذي ابتعد عن تشكيلة الفريق الأول بعد أربعة أسابيع على انطلاق مرحلة الذهاب، حيث أكدت التقارير الطبية الأخيرة التي أجراها اللاعب مع أكثر من طبيب محلي وفي الأردن، أنه سيكون بإمكان اللاعب العودة للملاعب بعد ثلاثة أسابيع من الآن، بعد خوض مرحلة التأهيل، وهو الخبر الذي أفرح وأسعد الجهاز الفني.

وأما اللاعب الدولي أحمد أبو ناهية الذي تعرض للإصابة قبل أيام، فقد تم التأكد من سلامته، حيث أكد الجهاز الطبي أن الإصابة التي تعرض لها طفيفة، وأنه سيكون مع الفريق في تشكيلته الرسمية يوم السبت المقبل أمام الخضر.