27.79°القدس
27.55°رام الله
26.64°الخليل
30.24°غزة
27.79° القدس
رام الله27.55°
الخليل26.64°
غزة30.24°
الأربعاء 24 يونيو 2026
3.95جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.41يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.95
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.41
دولار أمريكي3

بالصور: بلدية غزة تتلف (300) لتر من مكسبات الطعام

watermark_03030fbcca38c9d68f22fef04ce735d1
watermark_03030fbcca38c9d68f22fef04ce735d1
غزة - فلسطين الآن

أتلفت طواقم قسم مراقبة الأغذية في الإدارة العامة للصحة والبيئة (300) لتر من مكسبات الطعام تم ضبطها خلال جولات التفتيش الاعتيادية التي ينظمها القسم .

وقال رئيس القسم رشاد عيد إن طواقم القسم العاملة في الميدان ضبطت الكمية لدى إحدى مصانع الأغذية في المدينة وتم إحالة الملف إلى مباحث التموين بغرض اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

وأضاف أن طواقم مراقبة الأغذية تجري أعمال تفتيش دورية لكافة محلات بيع وتصنيع الأغذية في المدينة للتأكد من إلتزامها بالشروط الصحية المعتمدة لدى البلدية .

ودعا المواطنين في المدينة إلى ضرورة الـتأكد من صلاحية المنتج قبل إتمام عملية الشراء وإبلاغ قسم مراقبة الأغذية عن أي شبهات بوجود أطعمة فاسدة .

وفي وقت سابق من هذا الشهر تمكنت طواقم مراقبة الأغذية أيضاً من إتلاف نحو (350) كيلو جراما من الأطعمة الفاسدة تم تسليمها من أحد التجار في المدينة .

12743961_996460540443625_9193068079810803191_n 12717154_996463090443370_7595340444432445943_n