14.14°القدس
13.93°رام الله
12.75°الخليل
18.97°غزة
14.14° القدس
رام الله13.93°
الخليل12.75°
غزة18.97°
الإثنين 06 مايو 2024
4.66جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.66
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

بالصور: أكثر عشاق كرة القدم جنوناً

england-three-lions-craziest-fans-at-2014-fifa-world-cup
england-three-lions-craziest-fans-at-2014-fifa-world-cup

على الرغم من أن بعض الناس ينظر إليها كأنها رياضة عادية مثل باقي الرياضات، إلا أن تأثيرها فاق كل الحدود والتوقعات فلم تعد كرة القدم مجرد رياضة عادية، بل أصبحت وسيلة للتعبير عن الحب والعشق وحتى عن الغضب.

في هذا التقرير سوف تشاهد ما تفعله كرة القدم في البشر عندما تتمكن من التربع في قلب الإنسان لتصبح بمثابة شريكة حياته التي لا يستطيع العيش دونها.

1- توتنهام حتى الموت

ربما يبدو رسم الوشوم أمراً طبيعياً في أوروبا، ولكن وشم هذا الرجل الأصلع  يختلف عن البقية، فرغم أنه كان يستطيع التعبير عن حبه لفريق توتنهام برسم شعاره على أي جزء من أجزاء جسده، إلا أنه اختار أن يكون رأسه مكاناً للوشم تعبيراً عن بقاء توتنهام دائماً داخل عقله.

2- مجنون ميسي

بالطبع يتمتع نجم الكرة الأرجنتينية بجماهيرية ضخمة تفوق كل الحدود والتوقعات ويتجه معظم مُحبي هذا النجم إلى شراء قمصانه التي تحمل اسمه، إلا أن هذا المشجع ربما فضل أن يرتدي قميص أفضل لاعبي العالم لخمس مرات إلى الأبد فقام بوشم  الرقم 10 على كامل ظهره.

3- مانشستر زرقاء

يعلم الجميع حجم العداء المتبادل بين طرفي مانشستر الإنجليزية  مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزي، ويبدو أن هذا المشجع لم يصدق عودة النادي إلى منصات التتويج مرةً أخرى بعد شرائه من قبل أحد المستثمرين العرب، فقام بحفر صورة لقب الدوري الإنجليزي على رأسه ليظل يحتفل بها إلى الأبد.

4- دروجبا البطل

بعد ترك أسطورة كرة القدم الأفريقية ديديه دروجبا نادي تشيلسي الإنجلزي، الذي شهد أفضل فتراته الكروية على الإطلاق توجه الفيل الإيفواري إلى فريق جالاتا سراي التركي ليفاجئ بأحد المشجعين المجانين يركض إليه عارياً ليريه الوشم الذي قام برسمه على ظهره للنجم الأفريقي الكبير.

5- نيمار والجنس اللطيف

لا يقتصر هوس عشق كرة القدم على الرجال فقط، ففي البرازيل قامت فتاة تبلغ من العمر 18 عاماً برسم وشم للنجم البرازيلي وأحد أضلاع مثلث الـMSN الكتالوني الرهيب نيار داسيلفا.

6- القميص دائماً معي

لم يقم هذا الشاب بشراء ناديه المفضل مثل ما يفعل جميع مُحبي كرة القدم، فبدلاً من إهدار الوقت في شراء الملابس قام هذا الشاب برسم وشم لقميص ناديه المفضل الذي يلعب في الدوري الكولومبي على كامل الجزء العلوي من جسده.

7- وشم العضاض

ربما لم يجد هذا العاشق للنجم لويس سواريز أي وسيلة للتعبير عن حبه له سوى رسم وجهه، وهو يرتدي واقياً للأسنان تعبيراً عن عضات سواريز الشهيرة.

8- حب نيوكاسل

قام أحد مشجعي نادي نيوكاسل الإنجليزي، الذي يمتلك تاريخاً طويلاً في الدوري الإنجليزي الممتاز برسم وشم مُلون على فخذه لأحد لاعبي الفريق الإنجليزي.

9- شعار مانشستر يونايتد

استغل أحد عشاق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي جسده الضخم، وقام بوشم شعار كبير للنادي الإنجليزي الكبير على ظهره بالكامل.

10- مجنون ليدز يونايتد

قاد حب هذا الرجل المجنون لنادي ليدز يونايتد الإنجليزي بوشم شعار النادي على كامل مناطق جسده بلا استثناء!

ك 2 ك 3 ك4 ك5 ك 6 ك6 ك7 ك8 ك 10 ك9