21.28°القدس
20.67°رام الله
19.42°الخليل
23.33°غزة
21.28° القدس
رام الله20.67°
الخليل19.42°
غزة23.33°
الإثنين 20 مايو 2024
4.69جنيه إسترليني
5.23دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.04يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.69
دينار أردني5.23
جنيه مصري0.08
يورو4.04
دولار أمريكي3.7

برعاية مؤسسة أمواج

اليوم.. حفل ختام فعاليات ذكرى استشهاد الياسين

صورة جديدة
صورة جديدة
غزة - فلسطين الآن

أعلنت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين، عن تنظيم حفل ختام سلسلة الفعاليات الرياضية التي أقامتها احياءً للذكرى الثانية عشر لاستشهاد الشيخ أحمد ياسين، والذي صادف الثاني والعشرين من آذار مارس، واحياءً ليوم الرياضي الفلسطيني الذي يصادف السادس من ابريل، وذلك مساء الثلاثاء في فندق أدم على شاطئ بحر غزة، برعاية مؤسسة أمواج الاعلامية التي يترأس مجلس إدارتها عبد السلام هنية.

وشملت سلسلة الفعاليات الرياضية على بطولة " كرة قدم – كرة سلة – كرة طاولة – شطرنج"، واقيمت الألعاب بالتعاون الاتحادات الرياضية لكل لعبة.

-   ففي بطولة كرة التي احتضنها نادي الصداقة على ملعبه المعشب صناعياً بأعلى مبنى النادي فقد حصد قدامى رفح لقب البطولة وحل قدامى خان يونس وصيفاً, وشارك في البطولة خمسة منتخبات يمثلون محافظات قطاع غزة "رفح – خان يونس – الوسطى – غزة – الشمال".

-  وفي بطولة كرة السلة التي أشرف عليها الاتحاد الفلسطيني للعبة وأقيمت على الصالة المغطاة بنادي خدمات البريج، حصد قدامى خدمات المغازي لقب البطولة بالتخصص، حيث سبق وأن توج قدامى المغازي بلقب بطولة الشهيد ياسر عرفات أبو عمار في سبتمبر الماضي ضمن سلسلة الفعاليات الرياضية التي نظمتها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بذكر استشهاد الياسر، وضمن قدامى خدمات رفح المركز الثاني، في البطولة التي شاركت فيها فرق أندية " خدمات جباليا – خدمات المغازي – خدمات دير البلح – خدمات رفح – شباب المغازي".

-   وعلى صعيد بطولة كرة الطاولة التي أشرف عليها الاتحاد الفلسطيني للعبة وأحتضنها النادي الأهلي فقد حصد نائل النديم اللقب وجاء مازن الميقاتي بالوصافة، وشارك في البطولة 20 لاعب يمثلون الأندية والهيئات الشبابية.

-   وتوج عماد مقداد لاعب جمعية الشبان المسيحية بطلاً لبطولة الياسين للشطرنج، وحل جهاد حسين لاعب الجلاء وصيفاً، في البطولة التي احتضنها نادي غزة الرياضي، بمشاركة 22 لاعب من كافة محافظات قطاع غزة يمثلون الاندية والمراكز والهيئات الشبابية.

وسيتم أيضاً تتويج الفرق الفائزة بالمركزين الاول والثاني في كافة الألعاب، وتكريم حكام كافة الفعاليات وكل من ساهم في انجاح هذه الفعاليات الرياضية التي تأتي وفاءً للشيخ المجاهد أحمد ياسين.