13.64°القدس
13.51°رام الله
12.75°الخليل
19.41°غزة
13.64° القدس
رام الله13.51°
الخليل12.75°
غزة19.41°
الإثنين 06 مايو 2024
4.66جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.66
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

إنريكي: أنظر لطرد توريس بعيون برشلونية

اخر-اخبار-برشلونة-ا
اخر-اخبار-برشلونة-ا

أقر لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني بأنه يرى طرد فرناندو توريس، مهاجم أتلتيكو مدريد في الشوط الأول من مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، والذي غير مجرى اللقاء مستحقا "شأن كل البرشلونيين".

وأشار إنريكي، في المؤتمر الصحافي عقب المباراة التي انتهت بفوز البرسا بهدفين لواحد، إلى أن فريقه افتقد إلى "الانسيابية والدقة" خلال الشوط الأول، موضحا أن "البلاوجرانا" كان بامكانه تسجيل المزيد من الأهداف في الشوط الثاني.

قال إنريكي: "صنعوا فرصة للتسجيل في الشوط الأول، وهذا زاد من الشعور بصعوبة الوضع. المباراة تغيرت بعد الطرد. في الشوط الثاني، تناقلنا الكرة بصورة جيدة واستغللنا المساحات بسرعة جيدة للغاية. كان شوطا ثانيا رائعا".

وفي هذا الصدد، أبرز "شجاعة وحماس" لاعبيه، على الرغم من أنه أقر بأن الفريق افتقد لـ"التركيز" في بعض اللحظات.

أضاف: "كنت أود تسجيل هدف آخر، كنا نستحق ذلك، ولكن مستوى المنافس كبير".

وفي اشارة إلى طرد توريس، لم يتردد إنريكي في الرد قائلا: "رأيتها ككل عشاق برشلونة: البطاقتين واضحتين. ككل جماهير أتلتيكو الذين رأوا أن بعض تدخلات لاعبي البرسا تستدعي بطاقات حمراء. يجب أن نترك الأمر لتقدير الحكم".

بعيدا عن الجدل، أبرز عقلية لاعبيه في مواجهة اليوم، مشيرا إلى أن لاعبيه سيخوضون لقاء الإياب التي تقام على ملعب فيسنتي كالديرون الأسبوع المقبل للفوز.

بسؤاله عن أداء الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة، قال: "لقد شارك كثيرا. كانت أمامنا مساحات ضيقة للغاية. أتلتيكو أغلق دفاعاته بعد الطرد. انه في حالة جيدة للغاية. لم يكن أي لاعب في حالة سيئة".