11.9°القدس
11.48°رام الله
10.53°الخليل
16.44°غزة
11.9° القدس
رام الله11.48°
الخليل10.53°
غزة16.44°
الأربعاء 08 مايو 2024
4.63جنيه إسترليني
5.22دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.98يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.63
دينار أردني5.22
جنيه مصري0.08
يورو3.98
دولار أمريكي3.7

أهلي الخليل يفرط بفوز خارجي أمام فنجاء العمُاني

أهلي الخليل يفرط بفوز خارجي أمام فنجاء العمُاني
أهلي الخليل يفرط بفوز خارجي أمام فنجاء العمُاني
مسقط - فلسطين الآن

فشل نادي أهلي الخليل بالحفاظ على تقدمه أمام مستضيفه فنجاء العُماني، واكتفى بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها في اللقاء الذي جرى مساء اليوم الأربعاء، على استاد السيب الرياضي ضمن مباريات المجموعة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي.

وكان الأهلي الخليلي في الطريق لتحقيق انتصاره الثاني في البطولة، لكن الفريق العُماني استطاع خطف هدف التعادل قبل دقائق من نهاية اللقاء عبر لاعبه المخضرم عماد الحوسني.

وبقي نادي أهلي الخليل رغم هذا التعادل في المركز الثاني للمجموعة برصيد 4 نقاط، اما نادي فنجاء العُماني فتحصل على نقطته الأولى في المجموعة ليبقى في المركز الرابع والأخير للمجموعة الرابعة.

وبكر الأهلي في افتتاح التسجيل، ومنحه نجمه أحمد ماهر التقدم في الدقيقة الرابعة مستغلا كرة عرضية من زميله جونثان سوريا ليضع الكرة برأسه في الزاوية البعيدة لمرمى حارس فنجاء.

 لم يتأخر رد الفريق العُماني كثيرا، واستطاع لاعبه عبد الرحمن الغساني من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ13 من كرة رأسية قوية فشل الحارس عزمي الشويكي في التصدي لها، وعاد اللاعب نفسه، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ33 بعد أن انفرد بالحارس الشويكي ووضع الكرة على يساره، لينتهي الشوط الأول بتقدم فنجاء بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، لم يمهل الأهلي مستضيفه سوى دقيقة حتى تمكن من معادلة النتيجة عبر نجمه وهدافه في البطولة محمود وادي من كرة رأسية ارتقى لها ووضعها في الشباك.

وعاد النجم أحمد ماهر ومنح فريقه هدف التقدم الثالث في الدقيقة الـ66 بعد عرضية متقنة من إسلام البطران وصلت لماهر الذي تلاعب بمدافعي فنجاء وسدد الكرة على يسار الحارس.

وفرض فريق فنجاء سيطرته خلال الدقائق المتبقية من عُمر اللقاء، وتمكن لاعبه عماد الحوسني من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ86 من انفرادية بالحارس عزمي الشويكي، لينتهي اللقاء بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وفي لقاء ثان ضمن نفس المجموعة، وضع نادي المحرق البحريني قدما له في الدور الثاني للبطولة بفوز خارجي ثمين على نادي الجيش السوري بهدفين نظيفين، ليبتعد المحرق بصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة في الصدارة، بينما بقي الجيش في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وفي باقي مباريات اليوم، تغلب حامل لقب النسخة الماضية نادي جوهور دار التعظيم الماليزي على مستضيفه لا تويوتا من لاوس بأربعة أهداف لهدف، لينفرد الفريق الماليزي بصدارة المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، وفي نفس المجموعة فاز نادي بنغالورو الهندي على ضيفه نادي اياياوادي يونايتد من ميانمار بخمسة أهداف لثلاثة رافعا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني.