21.84°القدس
21.24°رام الله
19.97°الخليل
23.02°غزة
21.84° القدس
رام الله21.24°
الخليل19.97°
غزة23.02°
الإثنين 20 مايو 2024
4.69جنيه إسترليني
5.23دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.04يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.69
دينار أردني5.23
جنيه مصري0.08
يورو4.04
دولار أمريكي3.7

الغزلان وأهلي الخليل يصطدمان في قمة محلية بنكهة آسيوية

الغزلان وأهلي الخليل يصطدمان في قمة محلية بنكهة آسيوية
الغزلان وأهلي الخليل يصطدمان في قمة محلية بنكهة آسيوية
الضفة المحتلة - فلسطين الآن

تجري غداً الجمعة، مباراة واحدة مؤجلة، ضمن دوري الوطنية موبايل للمحترفين بالمحافظات الشمالية، بين فريقي شباب الظاهرية وأهلي الخليل.

اللقاء المؤجل بين الفريقين هو للصراع على المركز الثالث، بعد حسم اللقب لصالح شباب الخليل، والوصافة لصالح شباب الخضر.

اللقاء بالنسبة للفريقين يحمل نكهة آسيوية، على اعتبار انه يأتي قبل أيام اقامة لقاءات الجولة الخامسة يوم 27 نيسان/ أبريل الحالي، والتي يحل فيها الظاهرية ثاني مجموعته ضيفاً على القوة الجوية العراقي في الدوحة، بينما يستقبل أهلي الخليل ضيفه المحرق البحريني متصدر مجموعته وأول المتأهلين لدور الـ 16.

كلا الفريقين سيلعب اللقاء وعينه على المركز الثالث، بعدما حسم شباب الخليل اللقب، وشباب الخضر مركز الوصيف، فالظاهرية الخامس والمتراجع هذا الموسم يملك 26 نقطة، بينما يتفوق أهلي الخليل عليه بنقطة، حيث يملك 27 نقطة في المركز الثالث.

كل مدير فني سيخوض اللقاء، بحسابات اللقاء الآسيوي المقبل وأهميته لكلا الفريقين بعد النتيجة الطيبة لكليهما في الجولة الماضية، وخاصة ما يتعلق بعملية تجهيز اللاعبين، فالظاهرية يعلم صعوبة مهمته المقبلة أمام القوة الجوية الذي هزمه على أرضه في الجولة الأولى، ويتصدر المجموعة الثالثة، لذلك بدأ عبدالفتاح عرار المدير الفني إعداد فريقه بشكل مختلف، للتعامل مع اللقاءات الآسيوية، خاصة بعد الفوز الغالي له في مباراته السابقة أمام العروبة العُماني 2- صفر.

في المقابل فإن فريق أهلي الخليل هو الآخر يريد أن يستثمر هذا اللقاء لمنح الفرصة للبدلاء، حيث لا يريد المدير الفني ايمن صندوقة المغامرة بنجوم الفريق الذين تعرضوا لإصابات مختلفة في اللقاءات السابقة، وخاصة الحارسين الأساسيين عزمي الشويكي ونعيم ابو عكر، والدوليين عبد الله جابر وجوناثان سوريا، وخلدون الحلمان.

فالأهلي، من وجهة نظر إدارته وجهازه الفني، حقق المطلوب محلياً، وبدأ بالتفرغ لما تبقى من لقاءات في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي.