21.04°القدس
20.46°رام الله
19.42°الخليل
23.54°غزة
21.04° القدس
رام الله20.46°
الخليل19.42°
غزة23.54°
الإثنين 20 مايو 2024
4.69جنيه إسترليني
5.23دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.04يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.69
دينار أردني5.23
جنيه مصري0.08
يورو4.04
دولار أمريكي3.7

فريق "البلبيسى" بطلاً لدوري الأسير بسام السايح

فريق
فريق
غزة - فلسطين الآن

تُوج فريق الأسير عبد الحليم البلبيسي بطلاً لدوري الصاعقة الكروية الذي حمل اسم (دوري الأسير بسام السايح) الذي انتهى أمس في محافظة رفح بمناسبه يوم الأسير الفلسطيني، بفوزه على الفريق الآخر بركلات الجزاء الترجيحية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان مركز أسرى فلسطين للدراسات وجمعية الوفاق برفح، نظمتا دوري كرة قدم بمناسبه يوم الأسير، شارك فيها 32 فريق رياضي محلى حملت جميعها أسماء لأسرى في سجون الاحتلال، للتعريف بهم وحمل اسم الأسير المريض "السايح" وذلك للتعريف بهذا الأسير الذي يعتبر أخطر حالة مرضية في سجون الاحتلال.

وبحضور شعبي واسع وبمشاركة من القيادي في حركة حماس صلاح البردويل والقوى الوطنية والاسلامية ووزارة الشباب والرياضة، والعديد من الاسرى المحررين تم توزيع الجوائز على الفائزين وتكريم الإدارة والحكام واللاعبين.

وأكد البردويل على أهمية الفعاليات الشعبية للتضامن مع الأسرى، مشيراً إلى أن حركة حماس لن تتخلى عن الأسرى وأنها تسعى لتبييض السجون بكل الوسائل، وقدمت الشهداء والجرحى من أجل تحرير الأسرى، مطمئنا الأسرى بأن المقاومة تمتلك من أوراق القوة ما تمكنها من إجبار الاحتلال على تنفيذ صفقة تبادل مشرفة.

فيما أوضح الناطق الإعلامي لمركز أسرى فلسطين رياض الأشقر بأن هذه الفعالية تأتى في إطار تنوع فعاليات التضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال، بمناسبة يوم الأسير، وذلك لما للرياضة من اهتمام شعبي كبير لدى قطاع كبير من أبناء شعبنا ويجتمع حولها الالاف وخاصة الشبان صغار السن.

وأضاف الأشقر بأن الفعالية حملت اسم الأسير "بسام السايح" لتسليط الضوء على هذا الأسير البطل، الذي يعاني من مرض السرطان في سجون الاحتلال وحالته الصحية صعبة للغاية، وهذا أقل ما نقدم للأسرى، فهم من ضحوا من أجلنا وبذلوا الغالي والنفيس من أجل حرية وكرامة الشعب الفلسطيني، داعيا الجميع إلى بذل الجهود من أجل الأسرى، وابتداع طرق جديدة وفاعلة لتسليط الضوء على معاناتهم.