14.14°القدس
13.93°رام الله
12.75°الخليل
18.97°غزة
14.14° القدس
رام الله13.93°
الخليل12.75°
غزة18.97°
الإثنين 06 مايو 2024
4.66جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.66
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

الوسط الرياضي يسانده بمحنته

​الأطرش: محبتكم أثلجت صدري وخففت ألمي

الوسط الرياضي يزور خميني الأطرش في المستشفى
الوسط الرياضي يزور خميني الأطرش في المستشفى
أيمن أبو شمة - فلسطين الآن

يرقد المشرف الرياضي لنادي شباب الخليل، خميني الأطرش على سرير الشفاء في مستشفى الأهلي نتيجة حادث سير مروع، الأربعاء الماضي وحتى اليوم.

وكان الأطرش قد تعرض للإصابة أثناء عودته من حفل زفاف حارس المنتخب الوطني توفيق علي برفقة مجدي شبانة، ووسيم الضبعات.

ومنذ اللحظة الأولي لإصابته، حرص الوسط الرياضي على زيارته والاطمئنان على صحته في المستشفى، لما يمثله الأطرش من أيقونة النجاح لشباب الخليل خلال الموسم الحالي، حيث أشرف على الموسم التاريخي للعميد بعدما توج رسميا باللقب الغائب عن خزائنه منذ سنوات طويلة.

وقال الأطرش في تصريح لـ"فلسطين الآن"، أنه فخور بهذه المحبة التي منحني إياها أصدقائي في اتحاد كرة القدم حيث زارني أمين عام الاتحاد عبد المجيد حجة، وأعضاء الاتحاد، ونائب رئيس بلدية الخليل جودي أبو سنينة.

وأضاف "أرفع القبعة احتراماً لأعضاء إقليم وسط الخليل مثقال الجعبري ويونس جنيد وعبد الحكيم أبو سنينة، ورئيس نادي أهلي الخليل كفاح الشريف، ورئيس نادي شباب الخليل المهندس ماهر العويوي، وأعضاء الهيئة الإدارية لعميد الأندية الفلسطينية، ورئيس اتحاد الجودو والرئيس الأسبق لشباب الخليل معاوية القواسمي، وأسرة وجماهير العميد الخليلي".

وأشاد الأطرش بمستشفى الأهلي بالخليل ممثلا بمديره الدكتور يوسف التكروري، والدكتور محمد الهشلمون، وكافة العاملين والساهرين على راحة المرضى، منوهاً أن حجم الحب والحفاوة التي تلقيتها من الأحباب على صفحات التواصل الاجتماعي، أو الاتصال الهاتفي أثلجت صدري، لافتا إلى أن كلمات الشكر والعرفان تقف عاجزة أمام أسمائكم الكبيرة.