15.24°القدس
14.98°رام الله
13.86°الخليل
19.78°غزة
15.24° القدس
رام الله14.98°
الخليل13.86°
غزة19.78°
الأحد 26 مايو 2024
4.63جنيه إسترليني
5.16دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.97يورو
3.66دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.63
دينار أردني5.16
جنيه مصري0.08
يورو3.97
دولار أمريكي3.66

رغم تتويج العميد

بالفيديو: السموع .. الرابح الأكبر بدوري الوطنية موبايل للمحترفين

شباب السموع
شباب السموع
أيمن أبو شمة - فلسطين الآن

عكر شباب السموع أفراح جاره شباب الخليل بطل دوري الوطنية موبايل للمحترفين، بعدما فاز عليه بهدفين لهدف في اللقاء الختامي للمسابقة المحلية.

وافتتح حسام أبو عواد التسجيل للسموع في الدقيقة 20 بعدما حول كرة من ركلة ركنية للشباك، وأضاف زميله إسماعيل العمور الهدف الثاني في الدقيقة 63 بعد متابعته للكرة التي ارتدت من حارس الشباب غانم محاجنة.

وبعد 5 دقائق دون شباب الخليل على هدف تقليص الفارق بعدما حاول رضوان أبو كرش إبعاد تسديدة القناص فهد العتال ولكنه أودعها الشباك.

ورفع السموع رصيده عند النقطة 32 بالمركز الثالث، فيما تجمد رصيد العميد عند النقطة 45 بالصدارة.

وأثبت شباب السموع أنه الحصان الأسود للبطولة بعدما احتل المركز الثالث متفوقاً على فرق أخرى عريقة أمثال أهلي الخليل وشباب الظاهرية وثقافي طولكرم ومركز بلاطة والأمعري وهلال القدس وغيرها.

واعتمد السموع على أبناء النادي إلى جانب تعزيز صفوفه بكوكبة من نجوم غزة الذين سبقوا أن مثلوا المنتخب الوطني في السابق أمثال إيهاب أبو جزر، ومعالي كوارع، وأحمد كشكش، إلى جانب فادي لافي وإسماعيل العمور وطارق أبو غنيمة وسامي الداعور وأخرين.

وقاد كتيبة السموع المدير الفني الشاب علي يونس أحد أبناء السموع الأوفياء، إلى جانب إدارة محترفة وعلى مستوى عال من الحنكة يتقدمها رئيس النادي أمجد محاريق، ونائب الرئيس والعقل المدبر أيوب الحوامدة.

ورغم تتويج العميد بلقب الدوري، إلا أن شباب السموع فرض علي أن أكتب عن سياسته الفريدة في إدارة ملف الدوري والوصول بأقل التكاليف إلى أفضل مركز يحققه ناد صاعد لتوه إلى دوري المحترفين

إلى ذلك، حسم شباب الخليل لقب الدوري في الجولة الـ 18 أي قبل أربعة أسابيع على نهاية الدوري، بعدما قدم مستوى هو الأفضل بالنسبة له على مدار السنوات الثماني الماضية.

وجمع فريق شباب الخليل خلال مشوار الدوري حتى الآن 45 نقطة، حيث يتفوق بفارق 9 نقاط عن شباب الخضر الوصيف.

وقدمّ العميد نجوما أعادوا للشباب الهيبة والوقار نذكر منهم هداف الفريق الأول احمد ابو ناهية نجم الشباك الأول في المنتخب الفلسطيني الذي سجل 11 هدفا، وتامر صيام ثاني الهدافين برصيد 8 اهداف، إضافة لباقي النجوم المخضرمين الذين لعبوا دوراً مؤثرا ومهما في التتويج أمثال قائد الفريق وعميد الدفاع عبد اللطيف البهداري، والمهاجم المخضرم فهد العتال، وباقي افراد كتيبة العميد.

ويدين شباب الخليل بالفضل في التتويج إلى مجلس الإدارة برئاسة المهندس ماهر العويوي، والاشراف الرياضي بقيادة خميني الأطرش، إضافة إلى المدير الفني الكابتن خضر عبيد، الذي استطاع بالتوليفة التي أعدها قبل انطلاق الموسم أن يحقق للعميد لقب الدوري.