25.55°القدس
25.02°رام الله
24.42°الخليل
26.67°غزة
25.55° القدس
رام الله25.02°
الخليل24.42°
غزة26.67°
الأحد 19 مايو 2024
4.69جنيه إسترليني
5.23دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.04يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.69
دينار أردني5.23
جنيه مصري0.08
يورو4.04
دولار أمريكي3.7

بالصور: أندية نابلس تدعم مركز بلاطة بكأس فلسطين

مركز بلاطة وأندية نابلس
مركز بلاطة وأندية نابلس
الناطق الاعلامي للمركز - أحمد عودة

 

وسط أجواء أخوية رائعة تسودها المحبة وبفكرة مميزة أطلقها نادي عيبال، بادر ممثلو الهيئات الادارية في أندية نابلس بالحضور إلى التمرين الأخير لمركز شباب بلاطة قبل مباراته الحاسمة أمام أهلي الخليل في نصف نهائي كأس فلسطين للمحافظات الشمالية.

وعبر الجميع عن دعمهم المتواصل للمركز ومؤكدين على أن جدعان بلاطة يمثلون محافظة نابلس وأكدوا على مساندتهم لأندية المحافظة جميعا مدينةً ومخيماً وقرية.

وأعربت الهيئات الادارية للأندية عن خالص أمنياتهم بجلب لقب كأس فلسطين إلى خزائن المحافظة وذلك بعد فترة طويلة من الغياب.

من جانبه، أكد رئيس الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة نمر شرايعة والنائب جمال الطيراوي في كلمتيهما على سعادتهما لهذه اللفتة الطيبة، مؤكدين على أن هذه البادرة ستشكل حافزاً إضافياً عند اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، وذلك عند علمهم بأن محافظة كاملة بانتظار هذا الإنجاز.

وتمنيا أن تسير باقي الأندية على هذه الخطى في تدعيم علاقاتها وترابطها الاجتماعي، وقدما شكرهم لاتحاد الشمال على عمله المتواصل وتوفير كامل الاحتياجات للأندية في محافظة نابلس، وتمنوا أن تلتف أندية المحافظة مع بعضها البعض وتقدم العون والتشجيع في جميع المنافسات الرياضية.

يشار إلى أن مركز شباب بلاطة تلقى دروعاً تذكارية مقدمة من مركز رقم واحد ونادي عيبال الرياضي، وكان في استقبال الوفد رئيس الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة نمر شرايعة والنائب جمال الطيراوي وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم السيد تيسير نصر الله ومراقب المركز السابق عماد زكي وعدد من أعضاء الهيئة الادارية لمركز بلاطة وممثلين عن رابطة المشجعين بالإضافة للجهاز الفني ولاعبي الجدعان.

وشكر شرايعة ممثلي الأندية على هذه اللفتة المميزة وطالب الجماهير بالحضور إلى ملعب المباراة والتشجيع بصورة حضارية ودعم أندية المحافظة.

يذكر أن بلاطة يلاقي أهلي الخليل يوم السبت القادم في ملعب ماجد أسعد ضمن نصف نهائي كأس فلسطين الساعة السادسة مساء.

مركز بلاطة مركز بلاطة مركز بلاطة مركز بلاطة