20.18°القدس
20.19°رام الله
18.3°الخليل
24.82°غزة
20.18° القدس
رام الله20.19°
الخليل18.3°
غزة24.82°
الجمعة 27 سبتمبر 2024
4.96جنيه إسترليني
5.22دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.13يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.96
دينار أردني5.22
جنيه مصري0.08
يورو4.13
دولار أمريكي3.7

استعداداً للموسم المقبل

شباب الخليل يبدأ بترتيب أوراق بطل "المحترفين"

خميني الاطرش
خميني الاطرش
أيمن أبو شمة - فلسطين الآن

تتجه النية حالياً داخل أروقة نادي شباب الخليل بطل دوري الوطنية موبايل للمحترفين في المحافظات الشمالية، إلى مرحلة جديدة تتمثل في ترتيب أوراق الفريق استعداداً للموسم المقبل.

وقال المشرف الرياضي لنادي شباب الخليل خميني الأطرش في تصريح حصري لـ"فلسطين الآن": "سنعود من جديد لترتيب أوضاع الفريق، وأدعو الله في الشهر الفضيل أن يوفقني وزملائي في العمل لبناء فريق يرسم البسمة على شفاه جمهور العميد، ويرفع اسم فلسطين عاليا في الاستحقاقات المقبلة".

ويتحضر شباب الخليل لمرحلة فاصلة في كتابة تاريخه الناصع، حيث يستعد لتمثيل فلسطين في كأس الاتحاد الآسيوي، وكان قد تأهل لدور المجموعات بالمسابقة بفضل تتويجه بدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الموسم الماضي.

وأضاف الأطرش "لن نغير كثيراً في كادر اللاعبين، أعتز بلاعبي العميد الحاليين، وسنعمل على تجديد عقود أغلب اللاعبين، ثم نعزز جوانب النقص بالفريق، وسنوقع مع كوكبة من نجوم فلسطين".

ولفت إلى أن حب العميد الذي يجري بالوريد سيدفعه إلى بذل أقصى الجهد، سواء كان قريب من الفريق أو بعيد عنه، مبيناً أنه سيبقى مشرفا رياضيا للشباب برفقة زملائه حاتم السعافين، ووسيم أبو الضبعات.

وأشار الأطرش إلى أن شباب الخليل يعمل ضمن خطة كاملة للموسم المقبل، وهناك ميزانية رصدت، منوهاً إلى أن العميد لا يعمل بعشوائية بل ضمن خطط مدروسة، ولن نكون كغيرنا، ونراهن على قدرات الفريق وقاعدته الجماهيرية الكبيرة، والداعمين للشباب.

وشكر الأطرش المدير الفني المستقيل خضر عبيد على كل ما قدمه للعميد، حيث عمل بمهنية لرفع اسم العميد عاليا بالساحات المحلية، مؤكداً أن الخيارات لدى العميد واردة حتى الآن في التوقيع مع مدير فني قادر على إكمال مرحلة جديدة في النجاح على المستويين الآسيوي والمحلي.

وكشف أن الانتخابات المزمع عقدها بالنادي الخليل لن تؤثر على عمله برفقة دائرة الإشراف الرياضي لترتيب البيت الخليلي، مشيراً إلى أن واجبه هو العمل حتى النهاية لمصلحة عميد الأندية.

خميني الاطرش خميني الاطرش خميني الاطرش خميني الاطرش خميني الاطرش