18.57°القدس
18.23°رام الله
17.19°الخليل
24.02°غزة
18.57° القدس
رام الله18.23°
الخليل17.19°
غزة24.02°
الأحد 29 سبتمبر 2024
4.95جنيه إسترليني
5.22دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.13يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.95
دينار أردني5.22
جنيه مصري0.08
يورو4.13
دولار أمريكي3.7

المنافسة على اللقب هدفنا

عبيد: هلال القدس قادر على تقديم مزيد من المواهب بإياب المحترفين

المدير الفني لهلال القدس خضر عبيد
المدير الفني لهلال القدس خضر عبيد
القدس - فلسطين الآن

أعرب الكابتن خضر عبيد، المدير الفني لفريق هلال القدس، عن ثقته الكبيرة ببقاء فريقه في مقدمة الدوري، رغم اعلان النادي عن فسخ عقود سبعة لاعبين من نجوم الفريق الأول في مرحلة الذهاب.

وشهدت الأيام الماضية انتهاء ارتباط سبعة من نجوم الفريق، وهم: رودريغو والحارس أحمد شبل، وعبد مرجان، وأحمد ذياب واحمد شعبان، ورامي الساحلي، بعدما تحفظ هؤلاء اللاعبين على قرار مجلس الإدارة بتخفيض راتبهم بقيمة 20 %، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من قبلهم.

وأنهى نادي هلال القدس مرحلة الذهاب من دوري الوطنية موبايل للمحترفين، محتلاً المركز الأول برصيد 26 نقطة، بفارق نقطتين عن ثقافي طولكرم الوصيف.

وقال الكابتن خضر عبيد: لقد أعلن مجلس إدارة النادي عن تخفيض في رواتب جميع اللاعبين بنسبة 20%، وهذا الأمر لم يرق للبعض من اللاعبين الذين أكدوا أن لديهم التزامات خارجية، وأنهم لا يستطيعون تخفيض أجورهم، لذلك تم الاتفاق على رحيلهم ومنحهم ورقة الاستغناء.

وأوضح عبيد: رغم أهمية هؤلاء اللاعبين كنجوم مميزين ولديهم خبرات كبيرة، إلا اننا في الهلال غير قلقين على رحيل هذا العدد من اللاعبين، فنحن نملك مجموعة مميزة من اللاعبين، كما نجحنا في تقديم اللاعب عدي الدباغ الذي بات اسماً مميزاً في سماء دوري المحترفين خلال فترة وجيزة، فأنا على ثقة بأننا بإذن الله قادرون على تقديم المزيد من النجوم خلال مرحلة الإياب من الدوري.

وأكد عبيد، أن الهلال سيدخل مرحلة الإياب من أجل المنافسة، وسيلعب جميع لقاءاته بهدف واحد وهو الفوز، وتقديم عروض قوية للغاية، مشيراً إلى أن الهلال أنهى عقود لاعبين، لكنه في المقابل يحتفظ بنجوم الدوري الذين لا يختلف أحد على قدراتهم الفنية العالية أمثال المهاجم الفذ تامر صيام، وقلبي الدفاع تامر صلاح ومحمد أبو خميس، ونجوم الوسط محمد درويش ومراد إسماعيل وخالد سالم، وحتى بالنسبة لحراسة المرمى التي تم فيها الاعتماد في مرحلة الذهاب على الحارس أحمد شبل، إلا أنه رغم ذلك لا توجد أي مشكلة في ظل وجود الحارس الأولمبي كامل كناعنة من أبناء سخنين، وهو حارس مميز للغاية، وعندما ينال فرصته بالكامل سيكون له شأن في هذا المركز مع باقي الحراس المميزين، وأنا أراهن عليه وعلى تألقه.

ولفت إلى أنه سيقدم خلال مرحلة الإياب من الدوري نجوم غير عدي الدباغ، وقال: أتوقع بزوغ مواهبهم بشكل مبكر للغاية، وأخص بالذكر اللاعبين هاني عبيد وهو لاعب وسط مميز من مواليد 1998، وكذلك المهاجم محمد علي عبيد، والأخير أتوقع تألقه وأتوقع أن يلومني البعض لأني لم أمنحه الفرصة في الذهاب، لكني على ثقة أنه سيستثمر الفرصة ويقدم نفسه بشكل قوي.

وأردف عبيد قائلا: "قد يكون الفارق بين الهلال في الذهاب والإياب، هو دكة البدلاء، فالهلال في الذهاب كان يملك أفضل دكة في الدوري، بينما سيكون الأمر مختلفا في الإياب في ظل وجود دكة من اللاعبين الشبان، لكن إذا حافظ اللاعبون أصحاب الخبرات على انفسهم من البطاقات الملونة والاصابات التي قد تحدث لا قدر الله، فإن الهلال لن يتأثر كثيراً، وأنا على ثقة كبيرة أن الهلال سيواصل تقديم عروضه القوية والمثيرة بنفس الروح، فكما قلت الهلال الذي قدّم عدي الدباغ كواحد من أبرز نجوم الدوري من أبناء الهلال، لديه القدرة على تقديم المزيد من هؤلاء اللاعبين، وفي الإياب سيكون لكل حادث حديث، والهلال سيواصل منافسته القوية والحقيقية على لقب دوري المحترفين.