26.35°القدس
26.02°رام الله
24.97°الخليل
28.44°غزة
26.35° القدس
رام الله26.02°
الخليل24.97°
غزة28.44°
الجمعة 16 اغسطس 2024
4.74جنيه إسترليني
5.2دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.05يورو
3.69دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.74
دينار أردني5.2
جنيه مصري0.08
يورو4.05
دولار أمريكي3.69

ليفاندوفسكي يسير على خطى نيمار

صورة ليفاندوفسكي
صورة ليفاندوفسكي
وكالات - فلسطين الآن

يبدو أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، يسير على خطى البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي.

ورحل نيمار عن صفوف برشلونة الإسباني، في الصيف الماضي، واتجه إلى سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

ولعب النجم البرازيلي لمدة 4 سنوات في صفوف الفريق الكتالوني، ولكنه بدأ افتعال الأزمات قبل بداية الموسم الحالي من أجل الرحيل عن البلاوجرانا.

في 28 يوليو/تموز الماضي، بأحد تدريبات برشلونة اشتبك نيمار دا سيلفا مع البرتغالي نيلسون سيميدو الذي انضم وقتها لصفوف الفريق الكتالوني من بنفيكا البرتغالي.

وجاء الاشتباك بسبب تدخل البرتغالي بشكل عنيف من وجهة نظر البرازيلي، لكن الصحافة الكتالونية كذبت لاعب باريس سان جيرمان الحالي، وقالت إنه يفتعل تلك الأزمات من أجل الضغط على مسؤولي البارسا لبيعه.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية في ذلك الوقت تقريرا عن غضب لاعبي برشلونة من نيمار، إذ يرغبون في انتهاء أزمته سواء بالبقاء أم الرحيل لأنه يشتت ذهن الفريق.

على الجهة المقابلة، أشارت التقارير الصحفية إلى رغبة ليفاندوفسكي في الرحيل عن بايرن ميونخ خلال الصيف المقبل، موضحة أن ريال مدريد الإسباني من أبرز المهتمين بخدماته.

ويبدو أن ليفاندوفسكي بدأ يستخدم أسلوب نيمار، بعدما دخل في مشادة مع ماتس هوميلز مدافع الفريق البافاري، في مران اليوم الأربعاء،  بحسب ما نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية.

ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية، كواليس المشادة، حيث أوضحت أن هوميلز وليفاندوفسكي كانا ضمن فريق واحد في التدريبات، ووقعت بينهما مشادة بعد أن تخطى كورينتين توليسيو لاعب الفريق الآخر، النجم البولندي، أثناء انشغال الأخير بربط حذائه.

وأضافت: "هوميلز قال لليفاندوفسكي هل أنت جاد؟ هل تربط حذاءك؟ اللعنة"، ورد ليفاندوفسكي: "أنت تفقد الكرة باستمرار، وتتحدث فقط"، وكان تعليق هوميلز: "اخرس".

ويضغط ليفاندوفسكي الذي يكمل عامه الثلاثين في أغسطس/آب المقبل على إدارة بايرن ميونخ من أجل تركه في الصيف لأنه لا يوجد شرط جزائي في عقده.