24.45°القدس
24.16°رام الله
23.3°الخليل
28.13°غزة
24.45° القدس
رام الله24.16°
الخليل23.3°
غزة28.13°
الأربعاء 14 اغسطس 2024
4.79جنيه إسترليني
5.25دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.09يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.79
دينار أردني5.25
جنيه مصري0.08
يورو4.09
دولار أمريكي3.72

نهاية الشوط الأول.. بين إنجلترا وكولومبيا بالتعادل

 إنجلترا وكولومبيا
إنجلترا وكولومبيا

انتهى الشوط الأول من مباراة إنجلترا وكولومبيا التي تقام، مساء الثلاثاء، على ملعب "أتكريت أرينا"، بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

وتمثلت أول فرصة حقيقية للتهديف في ركلة من مهاجم المنتخب الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 15، إلا أن الكرة ارتفعت فوق المرمى.

وفي الدقيقة 37 وقع خطأ من الكولومبي جيفرسون أندريس ليرما على هاري كين، أسفرت عن ضربة حرة تخللتها مناوشات بين اللاعبين، تعرض على إثرها اللاعب الكولومبي رقم 5 ويلمار باريوس لبطاقة صفراء.

وقد تعرض اللاعب الإنجليزي ديلي ألي لإصابة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، خرج على إثرها من المباراة.

ويسعى المنتخبان إلى خطف بطاقة التأهل الأخيرة إلى دور الثمانية، وقطع خطوة نحو تحقيق حلم الوصول إلى نهائي مونديال روسيا في يوم 15 يوليو الجاري.

ويعول الإنجليز في المباراة المصيرية على مهاجم توتنهام، هاري كين من أجل قيادة "الأسود الثلاثة" إلى ربع نهائي مونديال روسيا.

بدوره، يسعى منتخب كولومبيا لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في تاريخ مواجهاته مع المنتخبات الأوروبية في نهائيات كأس العالم. إذ سبق له الفوز على اليونان في مونديال البرازيل، قبل أن يفوز على بولندا في مونديال روسيا.

وتضع الجماهير الكولومبية آمالها على رادميل فالكاو، والجناح خوان كوادرادو، إلى جانب نجم بايرن ميونخ خيميس رودريغيز هداف مونديال البرازيل إن تمكن من المشاركة بعد إصابته في المباراة السابقة.

تشكيلة "الأسود الثلاثة":

يخوض منتخب إنجلترا مواجهة الثلاثاء بتشكيلة تضم:

جوردان بيكفورد، كايل والكر، جون ستونز، هاري ماغواير، جيسي لينغارد، غوردان هندرسون، هاري كين، رحيم ستيرلينغ، كييران تريبيير، آشلي يونغ وديلي ألي.

تشكيلة كولومبيا:

وتضم تشكيلة كولومبيا كل من: دافيد أوسبينا، سانتياغو أرياس، ويلمار باريوس، كارلوس سانشيز، راداميل فالكاو، خوان كوادرادو، ييري مينا، جيفرسون ليرما، جوهان موخيكا، خوان كينتيرو ودافينسون سانشيز.