21.91°القدس
21.65°رام الله
20.53°الخليل
26.64°غزة
21.91° القدس
رام الله21.65°
الخليل20.53°
غزة26.64°
الإثنين 12 اغسطس 2024
4.75جنيه إسترليني
5.26دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.07يورو
3.73دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.75
دينار أردني5.26
جنيه مصري0.08
يورو4.07
دولار أمريكي3.73

كلوب يكشف سبب بداية صلاح البطيئة

كلوب يكشف سبب بداية صلاح البطيئة
كلوب يكشف سبب بداية صلاح البطيئة

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بنظيره رافائيل بينيتيز، مدرب نيوكاسل، والذي سيحل فريقه ضيفًا على ملعب أنفيلد، الأربعاء، في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نيوكاسل: "إنه مدرب رائع، أنا سعيد لأنه سيحصل على استقبال رائع، مشجعو ليفربول لا ينسون بسهولة، أنا أحبه أيضًا".

وسئل عن نجم الريدز محمد صلاح، فقال: "عليه التكيف مع المواقف المختلفة، ما زالت لديه الرغبة والسرعة، إنه جزء مهم من الفريق".

وأضاف "إنه شاب وعليه أن يلعب بأسلوبه، في بداية الموسم لم يكن يشعر براحة جسدية كاملة، إذا كنت تعمل في مكتب فلا بأس في ذلك، ولكن عندما تكون لاعب كرة قدم، فعليك أن تلعب عندما تكون حالتك 100%".

وعلق على هزيمتي مانشستر سيتي أمام تشيلسي وكريستال بالاس، وقال: "كنا في مثل هذه المواقف، مانشستر سيتي كان أفضل أمام تشيلسي ولكن لم تكن هناك فرص".

وأردف "كريستال سجل أهدافا مذهلة، وهذا ما يجعل حياة كرة القدم غير مريحة، من الصعب الفوز بالمباريات، لا أرى إلا أن مانشستر سيتي لم يكن محظوظًا في هاتين المباراتين".

وعن توتنهام قال: "لقد شاهدت مباراتهم يوم أمس، إيفرتون كان رائعا في وقت مبكر من المباراة، لكن توتنهام استطاع أن يفعل كل شيء بعد الهدف الأول لخصمه".

وشدد "بالنسبة لي لم يخرج توتنهام من سباق اللقب، لطالما قلت إن هذا الفريق سيكون لديه موسم صعب بسبب مشاركة لاعبيه في كأس العالم، في مثل هذا الوقت من العام الماضي لم يكن أحد في سباق اللقب، الوضع الحالي جيد للمشجعين".

وعن إصابات الفريق قال: "ترينت أرنولد عاد للتدريب الكامل، وسوف نرى إمكانية مشاركته، أتوقع أيضًا أن يعود نابي كيتا، لا أخبار حتى الآن عن جويل ماتيب وجو جوميز، كلاهما خارج الفريق".

وفتح باب سوق الانتقالات الشتوية وقال: "أنا سعيد بما لدي من لاعبين، ولكني دائمًا أبقي الباب مفتوحًا لأنك لا تعرف ماذا يمكن أن يحدث، لدينا الكثير من المباريات ويجب أن نكون مستعدين دائمًا بأفضل اللاعبين".

وأشاد بالمدافع فان ديك وقال: "إنه لاعب مؤثر جدًا، كنت على يقين أنه سيكون جيد على أرض الملعب".

وحول عدم هزيمة الفريق حتى الآن في الدوري، قال: "كنت أعرف قدرات فريقي ولكني لم أكن أعلم أن هذا سيحدث، لم أكن أتوقع ذلك، لقد قمنا بعمل جيد وعلينا أن نتحسن من الآن فصاعدًا، الفرق الأخرى قوية ويمكننا جميعًا أن نرى التحديات التي أمامنا، يجب أن نحافظ على ما نقوم به".

وواصل: "يبدو أن نيوكاسل قد يلعب بطريقة 5-4-1 وهذا يعني أن علينا التحلي بالصبر، لديهم مهاجم رائع وهو روندون، علينا أن نفكر جيدًا في مواجهتهم".

وحول خبرة لاعبيه قال: "التجربة دائمًا ما تكون جيدة عندما يتم استخدامها بالطريقة الصحيحة والكافية، الخبرة ليست كافية لوحدها، فلو كان عمرك 105 أعوام وتملك الخبرة بدون الشخصية فهذا لا فائدة له".

واختتم: "علينا البقاء في حالة جشع أمام نيوكاسل، رافا يمكنه أن يقوم بدفاع جيد".