17.21°القدس
16.94°رام الله
16.08°الخليل
23.52°غزة
17.21° القدس
رام الله16.94°
الخليل16.08°
غزة23.52°
الأربعاء 02 أكتوبر 2024
5جنيه إسترليني
5.31دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.17يورو
3.77دولار أمريكي
جنيه إسترليني5
دينار أردني5.31
جنيه مصري0.08
يورو4.17
دولار أمريكي3.77

بالصور: هلال القدس يؤبن مؤسسه "حجازي"

هلال القدس يؤبن مؤسسه "حجازي"
هلال القدس يؤبن مؤسسه "حجازي"
القدس المحتلة - فلسطين الآن

أقام نادي هلال القدس في مقره حفل تأبين للمرحوم أيوب حجازي أحد مؤسسي نادي هلال القدس بحضور شخصيات مقدسية وعائلة المرحوم وأعضاء الهيئة الإدارية والعامة للنادي.

بدأ حفل التأبين بتلاوة آيات عطره من القرآن الكريم ألقاها ابن نادي هلال القدس زهير الباسطي.

ورحب عريف الحفل التأبيني عضو مجلس إدارة نادي هلال القدس بدر مكي بالحضور وتحدث في البداية عن الإنجازات العظيمة التي قدمها أيوب حجازي خلال رئاسته نادي هلال القدس لثلاث دورات مختلفة ومن انجازاته الكبيرة المحافظة على برج اللقلق وحمايته من أيدي الاحتلال.

وقال مكي إن هلال القدس بالصدارة والطليعة بفضل أيوب حجازي وبفضل الشرفاء الذين حافظو على هذه القلعة المقدسية حتى يومنا هذا .

وألقى أمين سر نادي هلال القدس عمر الشلبي كلمة باسم رئيس النادي الدكتور باسم أبو عصب والموجود خارج البلاد، واصفا أيوب حجازي بأنه أعطى عمره من أجل القدس وأبنائها وهلالها.

واستذكر الشلبي مؤسسي هلال القدس والراحلين الذي خدموا الهلال.

وقال الفنان أحمد أبو سلعوم: إن "أيوب رجل عظيم عرفته منذ عام 1969 مناضلا خادما للقدس وبرج اللقلق يتحدث عنه ومن قلوبنا نحبه لأنه صادق ومخلص رجل لن ننساه وهو مناره من منارات القدس ومنارة النادي".

وقال لاعب القدامى لهلال القدس جودي مسودة: إن "أيوب حجازي خدم الهلال كأنه يخدم القدس بكاملها وكان حريصا على الهلال والمؤسسات الوطنية والذي قصر مع عائلته من أجل الهلال وهو مصدر فخر لنادي الهلال بشهادة من عرفه ورحيل حجازي سيزيدنا صبرا في مواجهة التحديات وتعلمنا منه الكثير".

وأكد جمال حجازي في كلمته التي ألقاها نيابة عن أهل الفقيد أنهم كعائلة "مع الهلال بهيئته الجديدة وتحياتي الحارة للهيئة الإدارية للهلال بقيادة الدكتور باسم ابو عصب الذي استمر على عهد ايوب حجازي".

وقدمت إدارة الهلال وقدامى اللاعبين درع تكريمي لعائلة الراحل أيوب حجازي، كما قدمت عائلة حجازي درعا تكريميا لنادي الهلال على اقامتهم للحفل التأبيني مقدمين شكرهم العظيم للهيئة الادارية وابناء النادي.

يذكر أن أيوب حجازي رئيس نادي الهلال لثلاث دورات وفي عهده تم تشكيل أول فرقه كشفية والانضمام إلى رابطة أندية الضفة كمؤسس والمشاركة في بطولة الدوري العام وساهم في تحرير أرض برج اللقلق وأعاد الهلال إلى ملاعب الضفة الغربية بعد الانتفاضة الأولى.