18.34°القدس
18.1°رام الله
17.19°الخليل
24.1°غزة
18.34° القدس
رام الله18.1°
الخليل17.19°
غزة24.1°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

بعد أحداث مباراة "الأخضر" و "الذئاب"..

ماذا قال النمروطي عن حرمان خدمات رفح اللعب على ملعب خانيونس؟

49701125_2230500007019691_1971732667124678656_n
49701125_2230500007019691_1971732667124678656_n
غزة - فلسطين الآن

نفى سعيد النمروطي الرئيس السابق لنادي خدمات خانيونس، مساء اليوم الخميس، الشائعات التي تحدثت عن أخذ قرار بحرمان نادي خدمات رفح من اللعب على ملعب خانيونس البلدي.

 وقال النمروطي في تصريح خاص لوكالة "فلسطين الآن"، إن الشائعات التي تحدثت على لساني باتفاق بلدية وأندية خانيونس بـ"حرمان" خدمات رفح من اللعب على ملعب خانيونس البلدي، عارية من الصحة، مطالباً بتحري الدقة في نشر المعلومات.

وأضاف: "أنا مستقيل من رئاسة نادي خدمات خانيونس منذ فترة، ولا أتدخل في شؤون النادي، وليس لي علاقة بموضوع حرمان نادي خدمات رفح لا من قريب ولا بعيد ".

وكانت وسائل إعلام محلية تحدثت عن تصريحات أدلى بها النمروطي عن اتفاق أندية وبلدية خانيونس، بحرمان نادي خدمات رفح من اللعب على ملعب خانيونس البلدي، بعد الأحداث التي صاحبت لقاء "الأخضر" مع خدمات خانيونس في ختام الجولة الثالثة عشر من دوري" القدس" للدرجة الممتازة.