أطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي نيران رشاشاتها تجاه رعاة الأغنام شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال أطلقت النار تجاه رعاة الأغنام شرق بلدة بيت حانون دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
وتتعمد قوات الاحتلال إطلاق النار على المزارعين والرعاة شرقي محافظات القطاع، في انتهاك يومي متكرر لاتفاق التهدئة التي ترعاها مصر بين الاحتلال وفصائل المقاومة.
