أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة اليوم الأحد، عن توقف بعض مرافقها وخدماتها خلال الأيام القليلة القادمة؛ جراء الأزمات التي يعاني منها القطاع أبرزها أزمة الوقود.
وقالت الصحة في تصريح لها: "نحذر من توقف بعض المرافق والخدمات الصحية خلال ايام معدودة جراء ازمة الوقود الحادة التي نعصف بنا".
