طالبت نقابة الموظفين في قطاع غزة، اليوم الاثنين، وزارة المالية بصرف الدفعة المالية المستحقة عن شهر سبتمبر بشكل عاجل.
وقالت النقابة في بيان صحفي عبر صفحتها على (فيسبوك)، "نطالب بصرف الدفعة المالية للموظفين وعدم الانتظار للمنحة القطرية التي نثمنها ونقدرها للتخفيف من معاناة الموظفين".
