فتحت الزوارق الحربية الإسرائيلية صباح اليوم الجمعة، نيران رشاشاتها تجاه مراكب الصيادين قبالة شاطئ السودانية شمال قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
وقالت مصادر محلية إن زوارق حربية أطلقت النار تجاه قوارب عدد من الصيادين وهم يمارسون مهنة الصيد في المنطقة المسموح بها، قبالة شواطئ منطقة السودانية شمال قطاع غزة.
