قالت وسائل إعلام عبرية، اليوم الجمعة، إن الجيش الإسرائيلي شرع بإغلاق بعض المناطق في غلاف غزة، بعد تلقيه أوامر عسكرية من القيادة الجنوبية.
وذكر موقع "حدشوت 24" العبري إن ذلك يأتي "تحسبا للمظاهرات المتوقعة اليوم على حدود قطاع غزة، والتي قد تكون عنيفة".
يذكر أن الهيئة العليا لمسيرات العودة في غزة دعت المواطنين للاحتشاد في مخيمات العودة اليوم الجمعة، بعنوان " الوحدة طريق الانتصارات وافشال المؤامرات".
