27.23°القدس
26.99°رام الله
26.08°الخليل
28.68°غزة
27.23° القدس
رام الله26.99°
الخليل26.08°
غزة28.68°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

4 أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال

9998900785
9998900785
غزة - فلسطين الآن

أفادت إذاعة "صوت الأسرى"، أن أربعة أسرى من الضفة الغربية وقطاع غزة يدخلون اليوم أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، وهم:

الأسير محمد موسى سعدو سعد والأسير معاذ عبد الرحمن حسن المطوق (30 عامًا) من مخبم وبلدة جباليا شمال قطاع غزة، والمحكومان بالسجن 12 عامًا ومعتقلان منذ عام 2008، وأمضيا 11 عامًا بسجون الاحتلال.

ومن مدينة الخليل، الأسيران محمد عبد الحميد بدوي المسالمة (34 عامًا) وثائر نعيم عبد الحميد شطارة (28 عامًا) المحكومان بالسجن عشرة أعوام، ومعتقلان منذ عام 2010، وأمضيا تسعة أعوام في سجون الاحتلال.