نفذ عشرات المواطنين اليوم الأحد، اعتصاما في الخليل، تضامنا مع الأسيرين كريم وماهر يونس والأسرى القدامى في سجون الاحتلال.
وشارك في الاعتصام الذي نظم على دوار ابن رشد وسط المدينة، بدعوة من نادي الأسير وهيئة شؤون الأسرى والمحررين ولجان أهالي الأسرى، رئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينه، ومدير نادي الاسير في الخليل أمجد النجار، وعدد من ذوي الأسرى وحشد من المواطنين .
ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية وصور الأسرين كريم وماهر يونس، المعتقلين منذ 37 عاما في سجون الاحتلال، وطالبوا بتعزيز مساندة الأسرى حتى تحريرهم من سجون الاحتلال.
