زعمت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، أن سوريا تعرضت الليلة الماضية إلى أوسع وأقوى قصف إسرائيلي.
واتهمت الصحيفة العبرية، أن الإيرانيين هم من أطلقوا الصاروخ أمس على مرتفعات الجولان المحتل، مبينة أن جيش الاحتلال هاجم مواقع إيرانية في سوريا خلال ساعات الليل.
وأضافت أن طيران الاحتلال هاجم أيضا قاذفات مضادة للطائرات تتبع للجيش السوري.
وقرر الجيش الإسرائيلي إغلاق منطقة جبل الشيخ أمام الزوار اليوم بسبب الأحداث على الحدود الشمالية في "إسرائيل"، محذرة النظام السوري من محاولة استهداف الأراضي الإسرائيلية أو قواتها.
