توجه صباح اليوم الاثنين 15 فلسطينياً من ذوي الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي من سكان قطاع غزة لزيارة أبنائهم في السجون.
وقالت أماني الناعوق المسؤولة الاعلامية في الصليب الاحمر بغزة أن 15 فلسطينياً من أهالي المعتقلين الفلسطينيين بينهم 4 أطفال دون السادسة عشرة توجهوا لزيارة أبنائهم في سجن رامون عبر معبر بيت حانون – ايرز.
وتعتقل "إسرائيل" 300 فلسطيني من سكان غزة من بين نحو سبعة الاف معتقل من الفلسطينيين في السجون الاسرائيلية.
