أصيب شاب عصر اليوم الاثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.
وأفاد مراسلنا أن جنود الاحتلال المتمركزين قرب بوابة "النمر" العسكرية أطلقوا النار صوب الشاب، وأصابوه في قدمه.
وذكر أنّه تمّ نقل الشاب المصاب إلى مستشفى شهداء الأقصى لتلقي العلاج اللازم.
