أخطرت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بهدم منازل وبنايات ومنشآت تجارية في القدس المحتلة.
وأفادت لجنة المتابعة في بلدة العيسوية وسط القدس، بتوزيع طواقم تابعة لبلدية الاحتلال، تحرسها قوة عسكرية، اخطارات هدمٍ ادارية لمبانٍ سكنية، ومنشآت تجارية في البلدة بذريعة عدم الترخيص.
وقال عضو لجنة المتابعة رائد أبو ريالة، إن طواقم البلدية العبرية صوّرت منشآت في البلدة وعلقت اخطارات هدم واستدعاءات لمراجعة البلدية بخصوص منشآت "غير مرخصة".
وعلى صعيد آخر، اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي وطواقم تابعة للبلدية العبرية، محالا تجارية في بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى.
ونقل مراسلنا عن شهود عيان أن قوات الاحتلال ركزت حملتها بحي عين اللوزة، ودققت ببطاقات تجار المنطقة قبل أن تنسحب من الحي.
