قالت وسائل إعلام عبرية، مساء الثلاثاء، إن جنديًا إسرائيليًا أصيب برصاص فلسطينيين قرب الحدود جنوب قطاع غزة.
وبحسب الإعلام العبري، أن الجندي الإسرائيلي أصيب برصاص قناصة، ووصفت حالته بالمتوسطة وتم إخلاؤه بواسطة مروحية إلى مستشفى "سوروكا".
وذكرت القناة "13 العبرية" أن المصاب في عملية القنص على حدود قطاع غزة هو "ضابط" في الجيش الإسرائيلي.
