18.9°القدس
18.66°رام الله
17.75°الخليل
23.35°غزة
18.9° القدس
رام الله18.66°
الخليل17.75°
غزة23.35°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

طالت 19 مواطنا

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة المحتلة

thumb (3)
thumb (3)
الضفة المحتلة - فلسطين الآن

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم، حملة دهم واعتقال في عدد من مدن الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مراسلنا، نقلا عن مصادر محلية وأمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 19 مواطنا من مدن نابلس وقلقيلية والخليل والبيرة والقدس المحتلة.

ففي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر يزن محمود نصر الله حنني، خلال اقتحامها بلدة بيت فوريك قضاء نابلس، فيما سلمت الأسير المحرر "مجد عازم" بلاغا لمراجعة مخابراتها عقب اقتحام منزله في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.

وفي قلقيلية اعتقلت محمد عبد الرحيم سليم وصالح عودة نزال ومحمد محمود زعرور.

واعتقلت مالك بصبوص من مخيم الجلزون على حاجز نصبته قرب مستوطنة "بيت إيل" شمال البيرة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد محمود عبد العزيز عوض من منزله في منطقة "البياضة" ببلدة بيت أُمّر شمال الخليل.

وفي القدس اعتقلت موسى دبش، وشريف جعابيص من بلدة صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة.

كما واعتقلت الشاب عماد السلوادي عقب دَهم منزله وتخريب محتوياته في بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة.