قررت حكومة الاحتلال الإسرائيلي تجميد قرار وزير الحرب السابق أفيغدور ليبرمان بنقل مقر إذاعة الجيش الإسرائيلي إلى مدينة القدس المحتلة.
وقالت صحيفة "هآرتس" العبرية، إن "أودي آدم" مدير عام الإذاعة والذي خدم في عهد ليبرمان وافق على طلب تجميد نقل إذاعة الجيش من مدينة يافا إلى مدينة القدس المحتلة، عازيا ذلك لاعتبارات متعلقة بالميزانية.
وكان وزير الحرب السابق ليبرمان قرر نقل إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي "جالي تساهل" لمدينة القدس.
وحددت وزارة الحرب الإسرائيلية من حيث المبدأ مبنى في مدينة القدس يعرف باسم "متحف سجناء المنظمات السرية" الواقع في منطقة المجمع الروسي.
