18.34°القدس
18.1°رام الله
17.19°الخليل
23.08°غزة
18.34° القدس
رام الله18.1°
الخليل17.19°
غزة23.08°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.19دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.97دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.19
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.97

محامو الأسرى يُعلقون العمل بمحكمة "عوفر"

-452981985
-452981985
رام الله - فلسطين الآن

علّق محامو الأسرى، اليوم الخميس، العمل بمحكمة "عوفر" العسكرية، رفضاً للمضايقات التي يسعى الاحتلال لفرضها عليهم.

وأوضح نادي الأسير أنه تم منع المحامين من إدخال هواتفهم المحمولة إلى حيز وقاعات المحكمة، الأمر الذي لم يكن قائما قبل ذلك.

وأكد نادي الأسير أن إجراءات التضييق من قبل إدارة معتقلات الاحتلال على المحامين المدافعين عن الأسرى، تصاعدت خلال السنوات القليلة الماضية، سواء خلال أداء عملهم داخل المحاكم أو خلال زيارتهم للأسرى.

وأشارت الهيئة إلى أن هذه المضايقات على المحامين، تتزامن مع الهجمة الشرسة على الأسرى في العديد من السجون، والتي كان أعنفها التفرد الوحشي بأسرى معتقل "عوفر" بداية الأسبوع الحالي، موضحة أن هناك مضايقات على محامي الزيارات، تتمثل بتقييدها من حيث الوقت وعدد الأسرى الذين يتم زيارتهم.