قال مكتب إعلام الأسرى، مساء اليوم الخميس، إنه تم التوصل لتفاهمات مع إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي لإنهاء التوتر القائم بما يحفظ حقوق الأسرى.
وأوضح المكتب أنه تم التوصل للتفاهمات مع إدارة السجون "بما ينهي التوتر القائم في سجن عوفر وكافة السجون، ويحفظ الكرامة والحقوق والمكتسبات للأسرى في سجن عوفر".
من جهتها ثمنت الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة "حماس" دور كافة الفصائل في السجون بـ"وقفتهم المسؤولة مع إخوانهم في سجن عوفر"، مضيفة أنها على يقين بان الشعب الفلسطيني لا يترك أسراه.
