أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم السبت، نيران رشاشاتها تجاه المزارعين في الأراضي الزراعية شرقي قطاع غزة.
وأفاد مراسلنا، أنّ قوات الاحتلال أطلقت النار تجاه المزارعين في الأراضي الزراعية شرقي غزة وخانيونس والوسطى، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
وتتعمد قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل يومي استهداف المزارعين، ضمن ممارساتها اليومية للتنغيص على حياة المواطنين المحاصرين في قطاع غزة.
