زعمت مصادر عبرية اليوم الأحد، أن الضابط الذي أصيب برصاصة أطلقت من قطاع غزة واخترقت خوذته عاد للعمل قرب السياج الأمني شرق القطاع المحاصر يوم الجمعة الماضي.
وقالت المصادر إن الضابط الذي أصيب الثلاثاء الماضي قام بقيادة جنود الاحتلال في الاعتداء على المتظاهرين السلميين المشاركين في مسيرات العودة وكسر الحصار شرق القطاع، والتي أسفرت عن استشهاد الشاب إيهاب عابد وإصابة آخرين بجراح متفاوتة الخطورة.
