أعلنت هيئة الحراك الوطني لفك وكسر الحصار اليوم الاثنين، بأن موعد الحراك البحري شمال قطاع غزة قرب"زكيم" سيكون غدا الثلاثاء.
ودعت الهيئة في بيان وصل وكالة "فلسطين الآن" نسخة عنه، للمشاركة الواسعة في منطقتي غزة والشمال.
يذكر أن الهيئة الوطنية لكسر الحصار، أعلنت تأجيل الحراك البحري خلال الأسابيع الماضية، معللة ذلك بسوء الظروف والأحوال الجوية.
وأفاد مراسلنا، أن الهيئة قامت بتسوية المنطقة المزمع تجمع الجماهير والقوارب فيها شمال القطاع.
وأقرت الهيئة بإبقاء الفعاليات سلمية مع أخذ التدابير اللازمة لحماية المشاركين من اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي، محملة إياه مسؤولية أي اعتداء على المشاركين في الحراك البحري.
