دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، للمشاركة الفعالة في المسير البحري الثاني والعشرين، غدًا الثلاثاء، قرب شواطئ "زيكيم" شمال قطاع غزة.
وأكدت الهيئة الوطنية في تصريحٍ مقتضب اليوم الإثنين، أن المسير البحري الثاني والعشرين سيكون تحت عنوان "لن نقبل باستمرار الحصار البحري".
