17.23°القدس
16.99°رام الله
16.08°الخليل
23.13°غزة
17.23° القدس
رام الله16.99°
الخليل16.08°
غزة23.13°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.19دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.97دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.19
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.97

مسئول بـ"فتح" يؤكد..

لا زيادة في نسبة رواتب موظفي السلطة بغزة

2705fdf016d57b4d9bdd5eda279e4e09
2705fdf016d57b4d9bdd5eda279e4e09
غزة - فلسطين الآن

قال نائب رئيس الوزراء زياد أبو عمر إن الحكومة الفلسطينية لن تزيد نسبة صرف رواتب موظفي السلطة في غزة ولن ترفع العقوبات عن غزة إلا بتمكين الحكومة.

وأوضح أبو عمرو في حديث إذاعي أن أي زيادة في نسبة الرواتب مرتبط بتمكين الحكومة، وما يحصل على الأرض في قطاع غزة لا يمكن أن يندرج تحت مسمى تمكين الحكومة، مضيفاً أنه لا بد من خطوات حقيقية وعملية لذلك.

وأكد أبو عمرو بأن الحكومة تعاني من أزمات مالية خانقة وأن العقوبات على قطاع غزة لن ترفع قبل أن تعود الحكومة لسياقها الطبيعي وتتولى كامل مسؤولياتها، وإزالة كافة مظاهر الانقسام بعد 14/6/2007م موضحاً أنه يجب ان تأخذ الأمور وقتا للتقييم لكي نتأكد انها عادت لنصابها.