قالت حركة فتح اليوم الثلاثاء عن نسبة صرف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية في قطاع غزة الشهر المقبل.
وقال المتحدث باسم حركة فتح عاطف أبو سيف إن الحكومة الفلسطينية في رام الله ستصرف، الشهر المقبل، 75% من رواتب موظفيها في قطاع غزة بدلا من نسبة الـ50% التي تصرف بالوقت الحالي.
ومنذ إبريل/نيسان 2017، يفرض رئيس السلطة محمود عباس إجراءات مالية وقانونية ضد قطاع غزة، تشمل تقليص رواتب الموظفين بنسبة 50%.
