استأنفت السلطات المصرية، عصر اليوم الثلاثاء، إدخال شاحنات الغاز والبضائع إلى قطاع غزة.
وأوضح مراسلنا في رفح أن السلطات المصرية أوقفت خلال اليومين الماضيين إدخال الشاحنات إلى القطاع المحاصر "بسبب عطل في أحد أجهزة الفحص لدى الجانب المصري من المعبر".
استأنفت السلطات المصرية، عصر اليوم الثلاثاء، إدخال شاحنات الغاز والبضائع إلى قطاع غزة.
وأوضح مراسلنا في رفح أن السلطات المصرية أوقفت خلال اليومين الماضيين إدخال الشاحنات إلى القطاع المحاصر "بسبب عطل في أحد أجهزة الفحص لدى الجانب المصري من المعبر".