صادرت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، سلاحا ومبلغا ماليا خلال حملة دهم شنتها في مدن الضفة المحتلة.
ووفق بيان صادر عن جيش الاحتلال فقد صادرت قوات الاحتلال سلاح من نوع "كارلو" من منزل أحد المواطنين.
كما سرقت قوات الاحتلال مبلغا ماليا قدره 100.000 شيقل من منزل أحد المواطنين بقرية بيت أولا.
يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت 11 مواطنا خلال حملتها اليومية التي تشنها في الضفة المحتلة لاعتقال وملاحقة المواطنين الفلسطينيين.
